مع صعود الدولار.. الذهب يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع

مع صعود الدولار.. الذهب يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع -- Aug 20 , 2025 490

تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها في نحو ثلاثة أسابيع، اليوم الأربعاء، مع ارتفاع الدولار، بينما يترقب المستثمرون ندوة جاكسون هول التي يعقدها مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع سعيًا لمؤشرات حول مسار السياسة النقدية.
 


وانخفض الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1% إلى 3313.51 دولار للأونصة بحلول الساعة 02:40 بتوقيت غرينتش، بعد أن وصل إلى أدنى مستوى منذ الأول من  آب.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم  كانون الأول بنسبة 0.1% إلى 3355.50 دولار، وفق "رويترز".
 

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط